ــ
ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ــــ رئيسة مجلس الادارة / شيماء اسماعيل         📰           رئيسة تحـرير الـمـجـلـة / جـــهـــاد مـحـمـود
ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

صرخة حق من أجل حياة ضائعة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter


سند ابن المستشار محمود رمضان ضحية إهمال طبي فادح في مشهد مؤلم يُحزن القلوب، وُلدت مأساة جديدة على يد مركز الكوثر للنساء والولادة، حيث فقدنا طفلاً بريئًا، ابن المستشار الإعلامي محمود رمضان توفيق، بسبب إهمال طبي يندى له الجبين . 


هذا الرجل المعروف بدعمه الدائم للشباب وبجهوده المستمرة في الأعمال الخيرية لم يكن يتوقع يومًا أن يتحول مركز يُفترض به أن يكون منارة للشفاء إلى مصدر للألم والفقد.نحن اليوم نرفع أصواتنا للمطالبة بالعدالة  . 


نطالب وزير الصحة بالتحقيق العاجل في هذه الكارثة، ونناشد الهيئة المراقبة على وزارة الصحة بالقيام بدورها في محاسبة المسؤولين .


كما ندعو فخامة رئيس الجمهورية والنائب العام للتحرك فورًا لإنصاف هذا الرجل الذي لم يتأخر يومًا في مساعدة الآخرين، والذي عمل بصدق وإخلاص لإعادة الحقوق لأصحابها .


محمود رمضان توفيق، الرجل الذي لم يُغلق بابه أمام أحد ولم يتجاهل مظلمة، يُعاني اليوم من جرح لن يندمل. ونحن في ظهره، نطالب جميع المسؤولين بتحقيق العدالة واسترداد حقه وحق ابنه سند .


أين وزير الصحة؟ أين الرقابة على المراكز الصحية التي تُمارس العمل الطبي بلا رقيب أو حسيب؟ إلى متى سيظل الضمير غائبًا عن من يفترض بهم إنقاذ الأرواح ؟


نحن اليوم ، كلنا محمود رمضان، الرجل الخيري الإعلامي الذي لن نسكت حتى نرى العدالة تتحقق ويُحاسب كل من تهاون في أداء قسمه الطبي .


نناشد الجميع بالمشاركة في تغطية هذا الخبر وإيصال صرختنا لكل الجهات المعنية، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الإهمال الذي يروح ضحيته الكثيرون يومًا بعد يوم

تعليقات